الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إيتو في تشيلسي..ودروجبا في برشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 249
العمر : 31
الموقع : www.elmagic.7olm.org
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : رايق
  :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 188947
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: إيتو في تشيلسي..ودروجبا في برشلونة   الأربعاء 23 يوليو 2008 - 22:38

اقترب نادي تشيلسي الانجليزي من ضم مهاجم برشلونة الأسباني الدولي الكاميروني صامويل ايتو عقب الاجتماع الذي عقده وكيل أعمال الأخير الاسباني جوزيه ميزاييس مع مسئولي تشيلسي وصيف بطل أوروبا في العاصمة الانجليزية لندن.
قال اللبناني رواد قسيس الذي ساهم بترتيب اللقاء بين الطرفين الأسباني والانجليزي "اتفق الطرفان علي موضوع انتقال ايتو لكن الصفقة لم تصل الي خواتمها بانتظار مفاوضات ستتم بين برشلونة وتشيلسي اليوم تبحث صفقة مبادلة بين إيتو والعاجي ديدييه دروجبا الي النادي الأسباني".
ويتردد أن صفقة انتقال إيتو الي تشيلسي ستبلغ 25 مليون يورو بحال قدومه منفرداً الي "ستامفورد بريدج" أما في حالة المبادلة مع دروجبا فسيدفع النادي الكاتالوني مبلغاً اضافياً الي تشيلسي وكان مصدر في تشيلسي نفي تقديم النادي الانجليزي عرضاً لايتو. بعدما ذكرت الصحف الايطالية ان الكاميروني تلقي عروضاً من تشيلسي وتوتنهام وانترميلان الايطالي ومنح برشلونة الضوء الأخضر لرحيل ايتو عنه بعد اجتماع بين اللاعب والمسئولين علي النادي.
ولا يدخل إيتو "27 عاماً" ضمن خطط المدرب الجديد جوسيب جوراديولا الذي سبق أن أعلن الأمر في أول مؤتمر صحفي له. مستغنياً أيضاً عن خدمات البرازيلي روونالدينيو الذي انتقل حديثاً الي ميلان الايطالي. والبرتغالي ديكو الراحل الي تشيلسي.
ويتواجد إيتو حالياً مع النادي الكاتالوني في معسكر تدريبي في اسكتلندا بعد أن تلقي الاسبوع الماضي عرضاً من نادي كوروفتشي الأوزبكي مقابل 40 مليون يورو.
علي جانب آخر أكد لاعب وسط تشيلسي الدولي الغاني مايكل إيسيان انه مدد عقده مع النادي اللندني لمدة 5 أعوام بحيث ينتهي في 2013.
وقال ايسيان الذي يشارك حالياً في جولة يقوم بها فريقه تشيلسي في الصين: "أنا مرتاح لتمديد عقدي مع تشيلسي فلدينا فريق رائع وجمهور رحب بي دائماً في ملعب ستامفورد بريدج".
واضاف ايسيان "25 عاماً" الذي قدم من ليون الفرنسي عام 2005 مقابل 24 مليون جنيه استرليني. مع المدرب الجديد "البرازيلي" سكولاري. أشعر بايجابية كبيرة الموسم المقبل.
من جهته. أبدي سكولاري ارتياحه لبقاء ايسيان العنصر المكافح في خط الوسط قائلاً: "أنا جديد هنا. لكن من الواضح ان ايسيان من أبرز لاعبي الوسط في العالم".
أضاف سكولاري: "لطالما قدرت ايسيان وتوقيعه لمدة طويلة هو خبر جيد لتشيلسي ولي شخصياً وكان قد سبق ايسيان في تمديد عقده مع "البلوز" الظهير الأيسر واين بريدج والحارس التشيكي بيتر تشيك لمدة 6 أعوام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek.sc.org
 
إيتو في تشيلسي..ودروجبا في برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: °ˆ~*¤®§(*§الرياضه اليوم§*)§®¤*~ˆ° :: الكوره العالميه-
انتقل الى: