الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شباب ألمانيا يسحق إيطاليا ويتوج بطلا لأوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 249
العمر : 31
الموقع : www.elmagic.7olm.org
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : رايق
  :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 186147
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: شباب ألمانيا يسحق إيطاليا ويتوج بطلا لأوروبا   الأحد 27 يوليو 2008 - 16:28

أعاد منتخب ألمانيا للشباب البسمة لجماهير المانشافت ونجح فيما أخفق فيه الكبار، بعدما توج بلقب بطولة أوروبا لكرة القدم تحت 19 عاما علي حساب نظيره الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس السبت في العاصمة التشيكية براج.

وتعلم المنتخب الألماني الدرس جيدا من هزيمة الكبار في نهائي يورو 2008 قبل أيام قليلة، فضرب الصغار بقوة مع مطلع المباراة وتقدموا بهدف في الدقيقة 24 عن طريق لارس بندر، قبل أن يوقف حكم المباراة زحف الماكينات قليلا ويشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب يانجورث في الدقيقة 38 .. وينتهي الشوط الأول بتقدم الألمان بهدف دون رد.

ورغم النقص العددي في صفوف المانشافت وسع ريتشارد سوكوتا باسو الفارق لصالح المنتخب الألماني في الدقيقة 61، ويعود حكم المباراة ليعادل الكفة مجددا فيخرج البطاقة الحمراء للاعب الإيطالي جانتيلي في الدقيقة 70.



فرحة ايطالية لم تستمر سوي دقيقتين
ويبدو أن النقص العددي قد زرع الحماس في قلوب الطليان، فقلص جاريبالدي الفارق في الدقيقة 78، وجاء الرد الألماني سريعا ليقضي جيبهارد علي امال الاتزوري في التعادل بهدف ثالث في الدقيقة 80، منح فريق اللقب بعد 27 يوم من خيبة الكبار في (يورو 2008).

وكان المنتخب الألماني قد خسر نهائي كأس الأمم الأوروبية في 29 يونيو الماضي أمام نظيره الأسباني بهدف دون رد في البطولة التي استضافتها سويسرا والنمسا، وفشل في استعادة اللقب المفقود منذ عام 1996.

ولم يذق شباب الألمان طعم الهزيمة أو التعادل طوال البطولة .. فتصدر المجموعة الأولي بثلاث إنتصارات متتالية فثأر في مستهل مشواره من الأسباني 2-1، وسحق بلغاريا 3-0، وحقق فوزا صعبا علي المجر 2-1.

وتعين علي الفريق خوض مواجهة صعبة في نصف نهائي البطولة أمام التشيك صاحب الأرض في مباراة ماراثونية سيطر التعادل الإيجابي بهدف لهدف علي وقتها الأصلي والإضافي قبل أن يحسم الألمان بطاقة التأهل في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الرابع.



فرحة المانية مستحقة باللقب القاري
وتقتسم أسبانيا وفرنسا الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب القاري للشباب برصيد 5 ألقاب، وزاد الرصيد الألماني الي 3 ألقاب، وتشترك روسيا "الإتحاد السوفييتي" والبرتغال في لقبين، ولقب وحيد لكل من ايطاليا واسكتلندا والمجر وتركيا وانجلترا وجمهورية أيرلندا وبولندا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek.sc.org
 
شباب ألمانيا يسحق إيطاليا ويتوج بطلا لأوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: °ˆ~*¤®§(*§الرياضه اليوم§*)§®¤*~ˆ° :: الكوره العالميه-
انتقل الى: