الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عادل معتوق : خلافى مع سوزان كان لرغبتى فى اعتزالها الفن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 249
العمر : 31
الموقع : www.elmagic.7olm.org
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : رايق
  :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 181597
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: عادل معتوق : خلافى مع سوزان كان لرغبتى فى اعتزالها الفن   الأحد 3 أغسطس 2008 - 11:49



اكد عادل معتوق زوج الفنانة اللبنانية الراحلة سوزان تميم التى عثر عليها الاسبوع الماضي مقتولة داخل شقتها فى احد ابراج مدينة دبي ان بعض ما نشرته وسائل الإعلام من معلومات عديدة متعلقة بمقتل سوزان تميم تناولت تفاصيل بعيدة كل البعد عن الحقيقة والواقع .


وقال فى بيان تلقت شبكة الاعلام العربية " محيط " نسخة منه ان الخلافات الزوجية بينه وبين الراحلة وما تفرع عنها من نزاعات قضائية بقي ضمن إطار الإحترام والأصول والحرص على المحافظة على ما كان يربطهما من عيش مشترك ومودة .


وطالب معتوق كافة الوسائل الإعلامية بتجنب أية إشكاليات وإلتباس ووجوب الكف عن نشر أي أخبار ومعطيات وشائعات لا اساس لها من الصحة والإبتعاد عن التكهنات والتوقف عن إستغلال الحادثة الأليمة والتعاطي بالأمور الشخصية بخفة ومصلحة بهدف الحصول على سبق إعلامي وذلك حفاظا على هيبة الموت وعدم الإساءة إلى روح الفقيدة ـ حسب قوله .



سوزان تميم

كما طالب بعدم إستباق التحقيقات القضائية والتي ستكشف الحقائق وتضع حدا للأقاويل ، وهدد بإتخاذ تدابير قضائية بحق كل من تسوغه نفسه تشويه الحقائق وتشييع الأكاذيب ، واضاف : "نحتفظ بحق ملاحقة كل من يسرب أخبار عارية عن الصحة تسيء لي وللمرحومة ".


واكد معتوق أن أسباب الخلاف الأساسية بينه وبين الراحلة كانت رغبته بعد زواجه منها أن تعتزل الفن وتتفرغ للحياة العائلية وقال : " فما كان من ذويها سوى الإيعاز لها بالممانعة وترك المنزل الزوجي مما إضطرني إلى منعها من السفر والعمل على إستصدار القرارات القضائية الشرعية بهذا الشأن . ولكن هؤلاء قاموا بتحريضها ومساعدتها على المغادرة بطرق غير شرعية إلى خارج لبنان وهم يتحملون اليوم نتيجة فعلتهم هذه " .







.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek.sc.org
 
عادل معتوق : خلافى مع سوزان كان لرغبتى فى اعتزالها الفن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اخبــــــــــــار اليــــــــــــــــــوم :: الاخبــــــــــار الفنيــــه-
انتقل الى: