الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحمد شاكر: الزمالك الوحيد الذى يملك حق التصرف فى هانى سعيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 249
العمر : 31
الموقع : www.elmagic.7olm.org
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : رايق
  :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 188947
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: أحمد شاكر: الزمالك الوحيد الذى يملك حق التصرف فى هانى سعيد   الأربعاء 9 يوليو 2008 - 14:49

قال الكابتن أحمد شاكر أمين صندوق الاتحاد المصرى لكرة القدم عضو مجلس إدارة الاتحاد مساء الثلاثاء إن نادى الزمالك هو الوحيد الذى يملك حق التصرف فى اللاعب هانى سعيد الذى أحيل إلى التحقيق.

وقال أمين صندوق الاتحاد المصرى لكرة القدم فى تصريح مساء الثلاثاء إن الزمالك اتخذ الاجراءات السليمة والمشكلة حدثت لعدم وجود عقد وأكد ضرورة احترام اللوائح والقوانين لأن الاتحاد يحمى حقوق كل الاطراف وليس اللاعبين فقط.

واعرب عن تمنياته بعوده الهدوء والانضباط الى الساحه الكرويه فى مصر وأن يوفق الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد فى التوصل الى حل ودى لمشكله اللاعب حسنى عبد ربه مشيرا إلى أنه فى حالة عدم التوصل إلى حل ودى يقبله جميع الاطراف فسوف يرفع الامر الى الاتحاد الدولى.

وطالب بتكاتف الجميع لمساندة المنتخب القومى فى المرحله المقبله واتاحه الفرصه لنجوم المنتخب لاكبر قدر من التركيز فى الملعب بعيدا عن اى مشاكل حتى يصل المنتخب الى كاس العالم معربا عن حزنه الشديد لوصول الامر على الساحه الكروية الى القضاء.

من جهة اخرى أكد نادى ويجان أتليتك الانجليزى على موقعه الثلاثاء ان ستيف بروس المدير الفنى للفريق مازال متمسكا بأمل التعاقد مع عمرو زكى مهاجم الزمالك حتى على سبيل الإعارة بالرغم من الخلاف الذى نشب بينه وممدوح عباس رئيس نادى الزمالك.

وأوضح ويجان انه كان قد تقدم بعرض رسمى لنادى الزمالك مقابل مليون ونصف المليون جنيه استرلينى نظير إعارة زكى لمدة عام مع وجود شرط يسمح بالتعاقد مع اللاعب مقابل 5ر4 مليون جنيه استرلينى بعد انتهاء الإعارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek.sc.org
 
أحمد شاكر: الزمالك الوحيد الذى يملك حق التصرف فى هانى سعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: °ˆ~*¤®§(*§الرياضه اليوم§*)§®¤*~ˆ° :: الكوره العالميه-
انتقل الى: